منتدى الفنان محمد محي
مرحبا بكل محبي الفنان الرائع محمد محي ( أغلى الناس )

منتدى الفنان محمد محي

منتدى خاص بعبقري الأغنية محي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الــنــخــبــه الــصــحــفــيــه والأعــلامــيــه تــســأل عــن مــحــيــى ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hany aarif
محياوي نشيط
محياوي نشيط


ذكر عدد الرسائل : 39
العمر : 33
السٌّمعَة : 1
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

مُساهمةموضوع: الــنــخــبــه الــصــحــفــيــه والأعــلامــيــه تــســأل عــن مــحــيــى ..   السبت أكتوبر 16, 2010 4:54 pm


أين محمد محيي؟ سؤال يطرحه كل اعلامي او صحفي من فترة لاخرى بسبب اختفاء محيي عن وسائل الاعلام والذي اصبح لغزا محيرا.
محيي صاحب الموهبة الحقيقية والذي يستحق مكانة أكبر بكثير مما هو عليه الان ظلم نفسه وموهبته بسبب قلة اطلالاته وظهوره الاعلامي سواء عبر لقاءاته التليفزيونية او حواراته الصحفية وترك الساحة لمطربي الالبوم الواحد او الاغنية الواحدة لينتشروا ويتوغلوا.
محيي بعد صدور البومه الاخير "مظلوم" ورغم عدم حصوله علي الدعاية الكافية بسبب ظروف سوق الكاسيت الا انه اختفي بعدها رغم انه من المفروض ان يعمل بطريقة " اخدم نفسك بنفسك " وهي طريقة منتشرة في التعامل بين النجوم والاعلام فالنجوم الذين يغلقون ارقام هواتفهم ولا يردون علي احد ويلهث ورائهم الاعلاميون والصحفيون طوال العام تجدوهم مع صدور اعمالهم الفنية الجديدة سواء كانت غنائية او سينمائية يتصون بالاعلاميين ويرحبون بالحوارات الصحفية ويزرعون الابتسامة علي وجوههم حتي لا تتعرض اعمالهم بالنقد وبالتالي يتأثر شباك التذاكر او مبيعات الالبومات اما محمد محيي فبطبيعته الخجولة للغاية يظل في حاله لا يسعي وراء احد ولا يقوم بتسويق نفسه بالشكل اللازم.
محيي اختفي طويلا ولم يظهر الا مرتين اولهم بالاعلان عن قيامه بتصوير اغنية "زمن الكبار" تأليف أيمن بهجت قمر والحان أحمد العدل ووزعها تميم في فيلم "للكبار" بطولة زينة وخالد الصاوي.
والمرة الاخيرة احتفاله بعيد ميلاده باحد المطاعم الشهيرة والذي حضره عدد من اصدقائه المقربين والمحلنين ومؤسسي رابطته على الانترنت والفيس بوك.
اما عن اخر اخبار محمد محيي فيعمل حاليا علي تأسيس شركة انتاج خاص به كما يعمل علي الانتهاء من البومه الجديد وحدد له موعدا مبدئيا لطرح خلال عيد الاضحي المبارك ويقوم بانتاجه علي نفقته الخاصة.
وانتهى محيي من تسجيل خمس اغنيات ويتعاون فيه مع مجموعة العمل التي شاركته البوماته السابقة ومنها ايمن بهجت قمر وخالد عز ومدين وفهد كما يقوم بالتلحين لنفسه في عدد من الاغنيات.
كما يتضمن الالبوم اغنية من كلمات الشاعر الراحل مرسي السيد ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الــنــخــبــه الــصــحــفــيــه والأعــلامــيــه تــســأل عــن مــحــيــى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفنان محمد محي :: شارع الهوي-
انتقل الى: